تحميل واستماع اغاني هندية mp3

الأغاني الهندية المختارة والنادرة لبعض الفنانين في الهند ، وقد تم اختيار أغاني مختارة ونادرة تتميز بالأصالة والفن الأصيل في الهند وأغلبها اغاني حديثة تبدأ من 2013 البومات متجددة دائما - يرجى تحديث الزيارة لمتابعة كل جديد
نعتذر للاخوة الزوار حيث تم تغيير بعض روابط التحميل من الموقع الخادم - وجاري التعديل للتحميل المجاني والمباشر - نعتذر
 تحميل اغنية Dil Tod Ke
تحميل اغنية  Ek Hatheli (Remix)
تحميل اغنية حزينة جدا   Ek Hatheli Sad
تحميل اغنية   Ishq Ke Parindey
album Yamla Pagla Deewana
تحميل اغنية  Changli Hai Changli
تحميل اغنية Jatt Yamla Pagla Ho Gaya
تحميل اغنية Main Taan Aidaan Hi Nachna
تحميل اغنية YPD2 Mash Up
تحميل اغنية Yamla Pagla Deewana
تحميل اغنية Suit Tera Laal Rang Da
تحميل اغنية Sadi Daru Da Pani
album Ramaiya Vastavaiya
تحميل اغنية Bairiyaa
تحميل اغنية Hip Hop Pammi
تحميل اغنية Jadoo Ki Jhappi
تحميل اغنية Jadoo Ki Jhappi
تحميل اغنية Jeene Laga Hoon
تحميل اغنية Peecha Chhute
تحميل اغنية  Jatt Yamla Pagla Ho Gaya
Album: Aashiqui 2
تحميل اغنية Aasan Nahin Yahan
تحميل اغنية Aashiqui (The Love Theme)
تحميل اغنية Bhula Dena
تحميل اغنية Chahun Main Ya Naa
تحميل اغنية Hum Mar Jayenge
تحميل اغنية Meri Aashiqui
تحميل اغنيةMilne Hai Mujhse Aayi
تحميل اغنية Piya Aaye Na
تحميل اغنية Sunn Raha Hai (Female Version)
تحميل اغنية Sunn Raha Hai
تحميل اغنية Tum Hi Ho
Album Yeh Jawaani Hai Deewani
تحميل اغنية Badtameez Dil
تحميل اغنية Balam Pichkari
تحميل اغنية Dilliwaali Girlfriend
تحميل اغنية Ghagra
تحميل اغنية Ilahi
تحميل اغنية Kabira - Arijit Singh And Harshjeep
تحميل اغنية  Kabira - Tochi Raina And Rekha Bhardwaj
تحميل اغنية Subhanallah
 Album: Bombay Talkies
تحميل اغنية Akkad Bakkad
تحميل اغنية Bachchan
تحميل اغنية Bombay Talkies (Duet)
تحميل اغنية Bombay Talkies
تحميل اغنية Murabba (Duet)Talkies
تحميل اغنية Murabba (Solo)
Album: Fukrey
تحميل اغنية Ambarsariya
تحميل اغنية Bedapaar
تحميل اغنية Fukrey (Title Track)
تحميل اغنية Jugaad
تحميل اغنية Lag Gayee Lottery
تحميل اغنية Rabba
Album: I Dont Luv U
تحميل اغنية I Dont Luv U (Club Version)
تحميل اغنية I Dont Luv U
تحميل اغنية Ishq Ki (Club Version)
تحميل اغنية Ishq Ki
تحميل اغنية Jaane Kaise Do I Luv U
تحميل اغنية Kuchh Hone Ko Hai
تحميل اغنيةMera Chhuta Guitar
تحميل اغنية Mere Khuda
تحميل اغنية Mission Tadofier
تحميل اغنية Mohe Apne Hi
Album: Murder 3
تحميل اغنية Hum Jee Lenge (Rock Version)
تحميل اغنية Hum Jee Lenge
تحميل اغنية Jaata Hai Tujh Tak (Film Version)
تحميل اغنية Jaata Hai Tujh Tak
تحميل اغنية Mat Aazma Re
تحميل اغنية Teri Jhuki Nazar (Film Version)
تحميل اغنية Teri Jhuki Nazar
Album: Chashme Baddoor
جاري التحميل @  انتظرونا
Album: Gippi
جاري التحميل @  انتظرونا
شاهد أيضا

تعليقات

  1. هادا روعة روعة

    ردحذف
    الردود
    1. انا بحب الاشخاص يلي بحبوا هاد الغناء

      حذف
    2. ممكن اعرف كيف احملهن

      حذف
    3. كتير حلوات

      حذف
  2. تسلمو ياذهب

    ردحذف
  3. انا كتير بحب الاغاني الهنديه كتيييير روعه

    ردحذف
  4. احلي اغنيه Hum Hi Ho فيلم Ashiqui2

    ردحذف
    الردود
    1. tum hi ho it's really so romantic

      حذف
    2. مشكوووررررررررررررررر

      حذف
    3. اهههههههههههه اه اهاهاه كم هو جميل 😌😪😐

      حذف
  5. اروع فيلم شفتم بحياتي

    ردحذف
  6. بحب الاغانى الهندى

    ردحذف
  7. ذهب ساقط في الطريق

    ردحذف
  8. شي رائع انا بحب الافلام الهندية

    ردحذف
  9. اقول ان هده الاغاني مرضتش تتحمل معايا

    ردحذف
    الردود
    1. مش بس انت وانا ما كانت تتحمل جبتلي جلطة

      حذف
    2. كيف بتنزلو الاغاني لو سمحت

      حذف
    3. انا بعرف كيف تتحمل

      حذف
    4. قول والله

      حذف
    5. انا بحب الاغاني الهندية كتير

      حذف
  10. اغنية رعة و انا احب كثير اغاني الهندية

    ردحذف
  11. انا احب الاغاني الهندية كتيررررررررررررررررررر

    ردحذف
    الردود
    1. انا احب الاغانىالهنديه

      حذف
    2. وانا كمان احب الهند

      حذف
  12. كتير بعشق اغاني الهندية وااااااااااااااو

    ردحذف
  13. واو انا بحب الهند كتير

    ردحذف
  14. انا كتير بحب الاغاني الهندية او بعطيلها اهتمام كبيررررررررررررر

    ردحذف
  15. نجوم الهند وبس

    ردحذف
  16. انا بموت بهندي

    ردحذف
  17. وان اغنيت تيري ميري سلمان احبها كتير

    ردحذف
  18. انا معجب بى الهنود واريد ان اوصل الهند قبل سنه 2016

    ردحذف
  19. ليس هناك شيئ أجمل من القرآن الكريم

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يبارك فيك

      حذف
    2. يا رب يخليك لامك وابوك ويا رب يحفظك من كل عين حسودة

      حذف
  20. انا كتير بحب شخصيات هندية واتمنى ان اذهب الى الهند

    ردحذف
  21. ﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ. ﺑﺤﺐ ﺍﻟﻬﻨﺪ ﻛﺜﻴﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺯﻭﺭﻫﺎ ﺑﺤﺐ ﻛﻞ ﺍﻻﻏﺎﻧﻲ ﺍﻟﻬﻨﺪﻳﺔ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ

    ردحذف
  22. اني احب الهندي

    ردحذف
  23. انا بحب كتييييييييييييييييييييييييييير شاروخان♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  24. انا بحب الهنود بس مش معنه انه احب الهنود انه اسه بلدي

    ردحذف
  25. هندية اعشقها بمعنا العشق

    ردحذف
  26. انا بموت في الاغاني الهنديه

    ردحذف
  27. انا بحب رثيك روشان اكتير

    ردحذف
  28. رووووووووووووووووووووووووووووعة بس كيف يتنزلو ما عرفتش روعة روعة انا بمووووووووووووووووووووت في الهندي

    ردحذف
  29. يااخي وين الاقي اغاني كاترينا؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ياوين تروح تاقاهم

      حذف
  30. مش عارفه احمل

    ردحذف
  31. فري نايس احوب الهندي كتير مرررررة الله يدك العافيه ابداع الاغاني شكرااا مرررررة

    ردحذف
  32. انازاتي بحب الاغاني الهنديه والافلام رووووووووعه

    ردحذف
  33. جميل جدا جدا

    ردحذف
  34. حبي للهند وابطالها يساوي عمري بحاله عمري بمعني حياتي

    ردحذف
  35. انا بحب الهند اووووى وياريت تنزلو الاغانى الجديدة

    ردحذف
  36. انا بحب الغاني الهندية كتير

    ردحذف
  37. أنا أحب الاغاني الهندية الحزينة واهمها قسم كي قسم

    ردحذف
  38. انا بحب نجوم بوليوور

    ردحذف
    الردود
    1. و انا اكتيييييير بحب اجي شروف و بحب اغاني هندية كتييييييير

      حذف
  39. it is imazing songs

    ردحذف
  40. أنا أحب الأغاني الهندية

    ردحذف
  41. Iloveyou شاه روخان

    ردحذف
  42. الاغاني مررررررررررررررة حلوة كتير

    ردحذف
  43. انا احب الاغاني الهندية ولكن القرآن أفضل

    ردحذف
  44. الاغاني الهندية جميلة

    ردحذف
  45. انا اموووووووووووووووووووووت على الاغاني والافلام الهندية واكتر ممثل احبه هو شاهيد كابور

    ردحذف
  46. كلش احب الهند اتمنى اني اسافر

    ردحذف
  47. عاشقي بحبك كثير كثير

    ردحذف
  48. انا من عشاق السينما الهنديه

    ردحذف
  49. انا بحب الهند كتييييييييييير وبحب النجوم بوليود شاروخان وسلمان خان وأمير خان وعامر خان

    ردحذف
  50. انا احب الهند كثير واو لو اروح ع الهند

    ردحذف
  51. اموت
    في الفلام
    الاغاني الهندية

    ردحذف
  52. اموووووت في الهنووود احبكم وااااايد انا أكثر واحده بتحبكم ماحدا بيحبكن متلي ابدددداً فدييييتك زويا كومود كوشي آرتي فديه ديبيكا وكل ممثلين بوليوود والهند أحبكم أمووووت فيكم

    ردحذف
  53. احب الهند والهنود اموت فيكم

    ردحذف
  54. كيف بدي نزل اغاني مو راضي ئي كيف

    ردحذف
  55. احسن اغانى لشالرون خان مش نازلة

    ردحذف
  56. Tum hi ho ❤😢

    ردحذف
  57. جميل جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً

    ردحذف
  58. انا بموت في الاغاني الهنديه روعه

    ردحذف
  59. احلا واروع الاغااني
    رووووووووووعه

    ردحذف
  60. رووووووووووووووعة انا كتير بحب الهنود والافلام الهندية انا بعشقهم خاصة tum hi ho

    ردحذف
  61. اجمل اغاني سمعتها

    ردحذف
  62. بحب كتير اغنية hem tem

    ردحذف
  63. انا بنت وبموت بالاغاني الهندية كتيييير روعة

    ردحذف
  64. انا مش عارفة اشغله

    ردحذف
  65. انا بحب هااااي الاغاني بس كيف احملهم انا مجنوووووونه بالهندي

    ردحذف
  66. انا بحب اغاني روهان

    ردحذف
  67. ارجوكم اعطوني تحميلهم

    ردحذف
  68. كيف بدي حملهم حدا يرد

    ردحذف
  69. انا احب كرين كبور

    ردحذف
  70. انا احب سعد لمجرد إذا في شخص لديه اغاني سعد يرسلها لي الأفلام الهندية روعة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور أزياء ملابس نسائية هندية وباكستانية

خدمة تفسير الاحلام مجانا لابن سيرين حسب الحرف

تفسير الاحلام حسب الحرف للعلامة ابن سيرين مجاناً