الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

تفسير حلم رؤية أم أب أخ اسطوانة أرز أسم اسهال استغفار

تفسير حلم رؤية أم أب أخ اسطوانة أرز أسم اسهال استغفار
التفسير الميسر والسريع حسب الحرف الذي يبدأ به أي حلم ورؤية - حيث يمكن تفسير حلم رؤية الأب في المنام والأخ والأم وحسب حال كل منهم يكون التفسير سواء إذا كان أحدهم مازال حيا أم هو ميت، وكذلك رؤية الاسطوانة ومشاهدة أي اسم أو سماعة وكذلك رؤية الأرز وكذلك رؤية الاسهال في المنام والحلم بالاستغفار وتأنيب الضمير - فقط اضغط هنا للتفسير السريع

هناك 3 تعليقات:

  1. رايت ابنة عمي في المنام تقول للأمي انا مجبوره على الزواج من قبل اهلي وانا اريد ابنك لئني احبه وقالت اني تطلقت منه طلقه ثم ارجعني فلما دخلت عليهم بكت وقالت انقذني من ما انا فيه انا احبك وابيك زوج لي على سنة الله ورسوله انتها الرؤيه
    علما انها متزوجه وطلقها زوجها طلقه ثم ارجعها
    وعلما انني متزوج وطلقت زوجتي لمشاكل من قبل اهلها

    ردحذف
  2. رءيت زوجي يلد بنتا

    ردحذف
  3. رايت اختى فى المنام وﻻبسة عباية وجسمها ظاهر تحت العباية تفسير

    ردحذف