أفضل الطرق الشهيرة للتخفيف من آلام التهاب المفاصل

 أفضل الطرق الشهيرة للتخفيف من آلام التهاب المفاصل.

يعرف أي شخص يعاني من التهاب المفاصل أن إدارة الألم مهمة. بدونها ، قد لا تتمكن من العمل من يوم لآخر. لسوء الحظ ، تتطلب العديد من العلاجات المنزلية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية المال.

على الرغم من وجود العديد من المنتجات المتاحة ويمكنك شراء زجاجة من مسكنات الألم مقابل بضعة دولارات ، فقد يكون هذا المال ليس عليك توفيره ، ومع الاستخدام طويل المدى ، يمكن أن تزيد التكلفة بسرعة. لذا ، ماذا يجب أن تفعل ، هل تتعايش مع الألمْ؟. لا ،. هناك العديد من الطرق للحصول على تخفيف آلام التهاب المفاصل والعديد منها مجاني!

تمرين منتظم.

الآن ربما تعتقد أن التمرين غير ممكن. بعد كل شيء ، مفاصلك تتألم. ومع ذلك ، يوصي غالبية الأطباء بممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتخفيف التهاب المفاصل. نعم هذا صحيح. يمكن أن تساعد التمارين الرياضية ويجب أن تدمجها في روتينك اليومي ، وليس فقط أولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل.

عندما يتعلق الأمر بالتهاب المفاصل ، فإن التمارين الرياضية تصنع العجائب للجسم. يساعد في إنقاص الوزن ويعزز حرية الحركة الصحية. تعمل هذه الحركة على تقوية العضلات المحيطة بالمفاصل ، مما يوفر مزيدًا من الحماية والتعزيز.

في حين أن التمرين ضروري ، فهو ليس دائمًا مجانيًا. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فخطط بحكمة لتدريباتك. بدلاً من اختيار عضوية صالة الألعاب الرياضية حتى تتمكن من استخدام جهاز المشي ، تجول في الحي أو داخل مركز التسوق. هناك أيضًا مقاطع فيديو رائعة للمشي يمكنك استخدامها وأنت مرتاح في منزلك ، مثل Walk Away the Pounds ولا تنس البحث في YouTube عن خيارات Power Walk المجانية.

على الرغم من أن هذا التمرين قد يكون مؤلمًا في البداية ، إلا أنه سيصبح أسهل مع مرور الوقت. تذكر أن أي نوع من الحركة سيقلل من تصلب المفاصل. لا ينبغي أن يؤدي ذلك إلى تخفيف الآلام فحسب ، بل يقلل من خطر حدوث مضاعفات إضافية. بالنسبة للأفراد المصابين بالتهاب المفاصل والذين لا يتعلمون القليل من العلاج أو لا يتعلمون شيئًا عن العلاج ، يجدون أنفسهم في وقت لاحق يتعاملون مع تصلب شديد وعدم القدرة على الحركة وتشوهات. اجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة لإنقاص الوزن.

في الوقت الحالي ، قد تفكر في أن اتباع نظام غذائي ليس مجانيًا أيضًا. في الواقع هو كذلك. أنت تشتري بالفعل الطعام والشراب. تحتاج هذه للبقاء على قيد الحياة. اختر الأطعمة الخاصة بك بعناية. القضاء على تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية.

يعد فقدان الوزن طريقة سهلة لتقليل الألم المصاحب لالتهاب المفاصل. كلما قل الوزن الذي يضغط على المفاصل ، قل الألم الذي ستشعر به. إذا لم يكن لديك أي وزن لتخسره ، فهذا جيد ، ولكن لا يزال عليك أن تدرك أهمية وفوائد الأكل الصحي العديدة.

تجنب الضغط المفرط على المفاصل المؤلمة. يعاني الكثير ممن يعانون من التهاب المفاصل الشديد من الألم بغض النظر عن النشاط ، بينما يعاني الآخرون من الألم فقط عند بدء النشاط.

على سبيل المثال ، يجب على الأفراد الذين يعانون من ألم في مرفق اليد أو القدم الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية باعتدال ولكن تجنب رفع الأشياء الثقيلة التي يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالذعر. يجب أن يكونوا حريصين أيضًا على رفع الأشياء بشكل صحيح.

نعم ، من الأسهل الوصول إلى الصندوق والاستيلاء عليه ، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى التراجع عن إجهاد المرفق. بدلًا من ذلك ، قم بجلوس القرفصاء بشكل صحيح وارفع جسمك بالكامل. لن يؤدي تجنب ضغط المفاصل إلى القضاء على آلام التهاب المفاصل ، ولكنه سيقلل من شدتها.

طلب المساعدة.

كما ناقشنا من قبل ، يتسبب بعض المصابين بالتهاب المفاصل في ألم شديد من خلال محاولة إكمال المهام التي لا ينبغي عليهم القيام بها. إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل الحاد في يديك ، فلا تقضي ساعات في محاولة فتح غطاء الزجاجة المغلقة بإحكام. لن تشعر بالإحباط بسبب عدم قدرتك على فتحها فحسب ، بل ستزيد من خطر الألم الشديد. بدلا من ذلك ، اطلب المساعدة.

لا يجب أن يكون التخفيف من أعراض التهاب المفاصل معقدًا أو مكلفًا. فقط تأكد من محاولة ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام الصحي ، والحد من النشاط الشاق ، واطلب المساعدة. سيؤدي القيام بذلك إلى تقليل الألم الذي تعاني منه ، دون أن يكلفك ذلك فلسا واحدا.

تحذير: ربما تكون النصائح أو العلاجات المذكورة غير مناسبة لك، يرجى استشارة الطبيب مع توخي الحذر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة تفسير الاحلام مجانا لابن سيرين حسب الحرف

صور أزياء ملابس نسائية هندية وباكستانية

تفسير الاحلام حسب الحرف للعلامة ابن سيرين مجاناً