5 نصائح سهلة لعلاج حب الشباب

 5 نصائح سهلة لعلاج حب الشباب.

إذا كان لديك اهتمام عابر بموضوع حب الشباب ، فعليك إلقاء نظرة على المعلومات التالية.

قبل البدء: قد لا تكون هذه المعلومات الطبية مناسبة لبشرتك وتطور حب الشباب لديك ، لذا كن على علم ، يرجى استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتجنب أي آثار جانبية محتملة.

1. تجنب الدعك والمواد الكاشطة.

يجب تجنب الدعك والمواد الكاشطة. قال الخبراء إنهم يسببون تهيج الجلد ، والذي يجب تركه سليمًا كحاجز طبيعي ضد البكتيريا المسببة لحب الشباب.

2. الشمس لبشرة جميلة.

كما تعلم ، فإن الشمس تقتل البكتيريا ، لكن هذا لا يعني أنها لن تضر الجلد. لاحظ أن الشمس تعمل أيضًا كعقار قابض يجفف ويشد ويسد مسام الجلد. وبالتالي ، يجب أن تقضي وقتًا محدودًا تحت الشمس. يكفي 15 دقيقة على الأقل للوجه والذراعين يوميًا.

3. تجنب الطقس شديد البرودة.

إذا تسببت الحرارة الشديدة في انسداد المسام ، فإن الطقس شديد البرودة يسبب ذلك أيضًا. لذلك ، تجنب الطقس شديد البرودة حتى لا تتجمد وتسد المسام. من المثالي أن ترطب وجهك وجسمك ، وتبقى في درجات حرارة مناسبة لحساسية بشرتك

4. السباحة تساعد.

تمرن لتقليل التوتر عن طريق السباحة في حمام سباحة داخلي مُعالج بشكل صحيح. ولكن ، استخدم بركة الأوزون النقية إن أمكن. لذلك ، فإن مياه السباحة تبرد جسمك بالكامل ، بما في ذلك المناطق المصابة بحب الشباب ، مع توفير تمرين ممتاز لباقيك. هذا حتى يقلل من التوتر وكذلك الاهتمام الجسدي.

5. فكر بالنظافة.

قم بتغيير البياضات وغسل الملابس ومناشف الجسم بعد كل استخدام. إنها أماكن رائعة لنمو البكتيريا المسببة لحب الشباب وإعادة وضعها على الجلد لاحقًا. أيضًا ، اغسل مناديل الوجه البيضاء ، وأغطية الوسائد ، وكذلك الملابس الداخلية الشخصية يوميًا بالخل أو زيت شجرة الشاي أو الزيوت الأساسية من الليمون أو الليمون أو البرتقال لتقليل تطور البكتيريا المرتبطة بحب الشباب. يُقترح أيضًا في كثير من الأحيان أن تستخدم منظفًا طبيعيًا للغسيل.

في الواقع ، هناك الكثير من الطرق للسيطرة على حب الشباب ومكافحته ، ولكن الحفاظ على نمط حياة صحي هو الأفضل حتى الآن. من المهم ملاحظة أن أنماط الحياة الصحية ستقودك إلى الحصول على بشرة أكثر صحة وجسم أكثر صحة. إن تغيير عاداتك غير المواتية سوف يكافئك بصحة عامة أفضل ، ومزيد من الطاقة ، وبشرة أكثر صفاءً لتظهر للعالم.

إذا كنت تخشى إجراء تغييرات ذات مرة ، من فضلك لا تخاف. بالطبع ، قد يكون من الصعب فهم التأثيرات الأولية في البداية ، ولكن مع تقدمك ، ستكتشف أنه يمكنك تعلم التكيف معها بسرعة.

تحذير: النصائح المذكورة أعلاه قد لا تكون مناسبة لك ، يرجى توخي الحذر

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من طرق وكيفية علاج حَبْ الشباب والعناية بالبشرة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة تفسير الاحلام مجانا لابن سيرين حسب الحرف

صور أزياء ملابس نسائية هندية وباكستانية

تفسير الاحلام حسب الحرف للعلامة ابن سيرين مجاناً