ما أعظم قوة إيمانك وانتبه لما تؤمن به

 ما أعظم قوة إيمانك وانتبه لما تؤمن به

كن حذرًا فيما تعتقده لأن هذا هو ما ستختبره. نظام معتقداتك هو آلية خاصة بك بشكل فريد. إنها مدعومة برغبتك وتتحكم فيها أفكارك وأفعالك. بمعنى آخر ، نجاحك يقاس بقوة إيمانك.

ما الذي تريده؟ غالبًا ما لا يكون لدى الناس أدنى فكرة عما يريدونه ، فهم يعرفون فقط ما لا يريدون. الآن هو الوقت المناسب لتقييم أهدافك وتحديد النتيجة النهائية التي تريد تحقيقها. ضع أهدافك في الكتابة وضعها في مكان يمكنك رؤيتها فيه طوال اليوم. اقرأها بشكل متكرر لإبقائها حية في ذهنك.

كن فضوليًا. ابحث وتعلم قدر الإمكان حول كيفية تحقيق هدفك. استخدم جميع الموارد الممكنة مثل الكتب والأقراص المدمجة والدورات التدريبية والأشخاص. نعم أيها الناس. تحدث إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص الناجحين بالفعل فيما تريد تحقيقه. اسأل واسأل واسأل المزيد عما فعلوه للوصول إلى النجاح. لا تقصر جهات اتصالك على الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل فقط. عرّف عن نفسك عبر الهاتف أو البريد ، واشرح الغرض من الاتصال بهم واطلب نصيحة. أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أنهم يتجاهلونك. أفضل شيء يمكن أن يحدث هو أن يصبحوا معلمك ويقدمون لك الدعم والتشجيع. من المحتمل أنك ستتلقى نصيحة رائعة واحدة على الأقل من العديد من الأشخاص الذين تتصل بهم. هذه الطريقة هي الأقل تكلفة والأكثر فائدة.

كن فريدا. بعد ذلك ، خذ الأفكار التي تتعلمها ، وزينها ، وتوصل إلى عملية إبداعية خاصة بك. فكر في كيفية الاقتراب من هدفك بطريقة لا يمتلكها أي شخص آخر. تجرأ لتكون مختلف. لا تخافوا من المخاطرة. ماذا لديك لتفقد؟ اكتب قائمة تظهر أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث ، ثم اكتب قائمة بأفضل النتائج الممكنة. حافظ دائمًا على تركيزك على النتيجة المرجوة.

كن أفضل من منافسيك. عندما كنت طفلاً ورأيت إخوتك الأكبر سنًا أو أصدقائك يركبون دراجة (بدون عجلات تدريب) ، لم تنظر إلى ركبهم وأكواعهم المخدوشة وتقول ، توقف ، قد أتأذى عند القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، توسلت لتجربته بنفسك. مع قدر كبير من الممارسة والألم في كثير من الأحيان ، تعلمت تدريجياً كيفية الحفاظ على توازنك. قبل فترة طويلة كنت تحاول القيام بأصدقائك بسرعة أو حيل خيالية. عندما تسقط ، ستعود وتحاول مرة أخرى بتصميم أكبر. من جهدك الأول ، كنت تؤمن بذهنك أنك إذا عدت ، فسوف تتعلم الركوب في النهاية. أراهن أنك تعلم في ذهنك أنك ستكون الأفضل في الحي ، في مدرستك ، في الولاية ، في العالم!

كن ايجابيا. إذا رأيت عقبات أمامك ، فسترى أيضًا المشكلات فقط. إذا كانت لديك ترددات في أن خطتك لن تنجح ، فلن تنجح. إذا كنت متأثرًا بقوة الأشخاص السلبيين ، فلن تكون أبدًا أفضل مما هم عليه. ثق بنفسك وما أنت قادر على تحقيقه.

عندما تكون رغبتك في النجاح أقوى من الألم أو الخوف أو الإحباط من الفشل ، فلا عودة إلى الوراء. أتحداك أن تنظر إلى أهدافك تمامًا كما فعلت عندما كنت طفلاً قبل أن تتعلم عن الشك الذاتي والنقد السلبي. تذكر أن كل شيء ممكن طالما كنت تؤمن به. تعهد بألا تدع أي شيء أو أي شخص ، بما في ذلك نفسك ، يقف في طريقك للوصول إلى أهدافك.

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من الصحة النفسية وتحسين النفس والسعادة والنجاح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة تفسير الاحلام مجانا لابن سيرين حسب الحرف

صور أزياء ملابس نسائية هندية وباكستانية

تفسير الاحلام حسب الحرف للعلامة ابن سيرين مجاناً