تفسير الاحلام مجانا للشيخ ابن سيرين حسب الحرف سين ( س ) جزء 18

تابع تفسير الاحلام للحرف س الجزء 18

تفسير رؤية أو قراءة سورة الفيل في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه ينصر على أعدائه وقيل إن كان ملكاً يهزم الجيوش والعسكر وينال فتحاً وقيل تكون فتنة يهلك فيها أعداء اللّه وقيل يعافيه اللّه تعالى مدة حياته من القذف والخوف.

تفسير رؤية أو قراءة سورة قريش في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإن ذلك دليل على الحج إن كان من أهل الهدى والأمانة وإلا أكل رزق اللّه تعالى بغير شكر وقيل يؤلف بين الناس ويطعم المحتاجين وقيل ينال رزقاً بلا تعب وقيل يربح كثيراً في سفرٍ أراده.

تفسير رؤية أو قراءة سورة الدين في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه كان ممن لا يصدق بيوم الدين ويمنع بالمعروف ولا يخرج زكاة ماله وقيل يخالفه نفر ويظفر بهم وقيل ينتفع به جيرانه وينتفع به الناس ويرضون عنه.

تفسير رؤية سرطان في المنام

هو في المنام رجل كثير الكيد لكثره سلاحه عظيم الهيبة بعيد المأخذ والهمة والمراجعة عسر الصحبة ومن أكل لحم السرطان نال خيراً من أرض بعيدة.

وأن كل من رأى في منامه السرطان نال مالاً حراماً.

تفسير رؤية سبع في المنام

سبق الكلام عليه في الأسد في باب الألف.

تفسير رؤية أو قراءة سورة فاطر في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه استغفر له الملائكة المقربون ويكون عند ربه مرضياً وقيل يكون مستجاب الدعوة وإذا كان يوم القيامة دعته الثمانية أبواب ادخل من أي باب شئت وقيل يحصل له الظفر والنصر على الأعداء.

تفسير رؤية أو قراءة سورة يس في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه حشره اللّه تعالى في زمرة محمد صلى اللّه عليه وسلم وآله وقيل ينال نعمة من نعم الدنيا يحسن بها عند الخلائق وقيل إنه من المتطهرين ودينه بلا رياء وقيل من الأجر بعدد من قرأ آية القرآن اثنتي عشرة مرة لأن يس قلب القرآن.

تفسير رؤية أو قراءة سورة محمد في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه يكون تحت لوائه يوم القيامة ويكون على سنته في الدنيا وقيل يكون له ظفر بالأعداء وعلو في الناس وذكر.

تفسير رؤية أو قراءة سورة الفتح في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه يصل الإخوان والأقرباء وقيل يرزق الجهاد في سبيل اللّه تعالى وقيل يجمع له بين حظ الدنيا والآخرة وقيل يكون له دعاء مستجاب وخروج من ضيق إلى سعة وظفر بما يطلب وقيل تفتح له أبواب الخيرات ويكون كمن بايع النبي صلى اللّه عليه وسلم.

تفسير رؤية أو قراءة سورة العاديات في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإن كان مسافراً قطعت عليه الطريق وإن لم يكن مسافراً فإنه يحب متاع الدنيا وقيل يحب رباط الخيل والغنم وقيل يكون ممن يذكر اللّه تعالى كثيراً ويطول عمره ويثنى عليه بخير.

تفسير رؤية أو قراءة سورة الكوثر في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه يجلس مجلس أهل الآخرة ويظفر بالأعداء وقيل يكثر الأضحية وقيل يناله أجر وثواب عند اللّه بمصيبة وقيل يصيب غنى وقيل يكثر خيره في الدارين.

تفسير رؤية أو قراءة سورة الكافرون في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإن ذلك دليل على البدع وقيل يعادي الكفار والمنافقين ويجاهدهم وقيل إنه يحضر مع قوم مبتدعين وقيل يحصل له إيمان خالص ودين صالح.

تفسير رؤية أو قراءة سورة النصر في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه إن كان سلطاناً فتح مدائن وينصر وإن لم يكن سلطاناً فإنه يموت وقيل ينصر على أعدائه ويكون مع الشهداء ومع النبي صلى اللّه عليه وسلم وقيل يموت له إنسان يحبه.

تفسير رؤية أو قراءة سورة تبت في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه ينفق ماله فيما لا يرضى وإن لم يكن له مال فإنه يمشي بين الناس بالنميمة وقيل يعادي منافقاً ويطلب عثرته ثم يهلكه اللّه تعالى ولا يموت حتى يدفن جميع أهله وقيل يرزق التوحيد وقلة العيال وقيل يحوي امرأة لا خير فيها وقيل يخسر ويذهب ماله.

تفسير رؤية سكرجة في المنام
هي في المنام جارية أو خادمة أو غلام أو خادم والسكرجة تدل على القلة من الأولاد والريبة والوصيفة.

تفسير رؤية سعفة في المنام

هي في المنام دالة على الطهارة وربما دلت على الماشطة أو الخنانة.

تفسير رؤية سلبة في المنام

هي في المنام سلب أو رزق أو عمر طويل أو نكاح للأعزب.

تفسير رؤية ساج في المنام

ساج القطائف تدل رؤيته في المنام على الأمراض بالحمى لأن النيام عليه لم يزالوا محمومين.

تفسير رؤية ساج في المنام

وهو نوع من الشجر تدل رؤيته في المنام على الملك أو العالم أو الشاعر أو المنجم.

تفسير رؤية سلة في المنام

هي في المنام بشارة وتنسب إلى ما في داخلها فمن رأى سلة فيها عنب أبيض فهو رزق من حيث لا يحتسب والسلة تدل على مرض السل والسلاسل تدل دائماً على البشير والنذير فإذا كان فيها ما يستحب نوعه فهو البشير وإذا كان فيها ما يكره نوعه فهو النذير.

تفسير رؤية سماني في المنام

تدل رؤيته في المنام على الفوائد والأرزاق من سبب الزرع والفلاحة وهو لمن يقصد سماعه دليل على الأرزاق من الشبهات والمقالات في اللّهو واللعب والتبذير وربما دلت رؤية السماني على الجرم لما يوجب الحبس والصلب.

تفسير رؤية سُمنه سمين - سمن أو دهن الإنسان في جسمه في المنام

من رأى في المنام أنه سمين زاد ماله وإن كان مع السمن عليه ثياب صفر فإنه يمرض ويبرأ وقيل سمن الجسم يدل على العز وقيل السمن في البدن والقوة قوة في الدين والإيمان وقيل السمن دليل على الاصطفاء وعلو الشأن.

تفسير رؤية سمن اللبن في المنام

هو في المنام علم نافع وتوحيد خالص من الشبهة وربما دل السمن على المرأة المستميلة عند تمادي الصحبة ومن حمل من النساء سمناً مما لا يليق بها حمله مكر بها وزنت كرهاً عنها خصوصاً إن كان في وعاءين والسمن دال على العلم والفقه والقرآن لأهله وعلم الدواء لنفعه وشفائه وحسن استخراجه ونقاوته وعلى المال والغلات والأرباح وطلب المال وعلى الخصب والرخاء لمن هو في شدة وعلى الصحة لمن هو في سقم إن أكله.

تفسير رؤية سويق في المنام

هو في المنام يدل على السفر وعلى الزهد والورع وشرب السويق في المنام عتق المملوك أو قرب من السلطان أو خلاص من السجن أو عمل صالح يوجب العتق من النار وربما دل السويق على وجود الضالة وكذلك الدقيق أو ما شرب أو أكل من اللبن لأن السويق كان في حكم النار والنار محرقة والدقيق كان في حكم الطحن والتفرقة واللبن كان في حكم الضرع فخلص منه والسويق في المنام حسن دين وسفر في بر.

استكمال بقية تفسير أحلام للحرف (س) اضغط على الروابط التالية:
جزء 1    جزء 2    جزء 3    جزء 4    جزء 5    جزء 6    جزء 7     جزء 8     جزء 9   جزء 10    جزء 11    جزء 12    جزء 13    جزء 14    جزء 15    جزء 16    جزء 17    جزء 18    جزء 19    جزء 20    جزء 21    جزء 22    جزء 23    جزء 24

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور أزياء ملابس نسائية هندية وباكستانية

خدمة تفسير الاحلام مجانا لابن سيرين حسب الحرف

تفسير الاحلام حسب الحرف للعلامة ابن سيرين مجاناً